منتدى وموقع السيد الرئيس محمد حسنى مبارك
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
عداد الزوار بدأ 11\11\2011

Website counter

فتح حساب
صفحة جديدة 1


صفحة جديدة 1

صفحة جديدة 1

صفحة جديدة 1

اعلانات
https://www.youtube.com/c/ayobtube/videos
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 لمبة السيسى بـ23 جنيها وضد الكسر والحرق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
الرتبة العسكرية \عقيد جيش
الرتبة العسكرية \عقيد جيش
avatar

عدد المساهمات : 1154
تاريخ التسجيل : 16/02/2011
العمر : 32
الموقع : http://mubarak.mountada.net

مُساهمةموضوع: لمبة السيسى بـ23 جنيها وضد الكسر والحرق   الأحد يناير 04, 2015 1:20 pm

           

تنفيذا لقرار الرئيس.. اللمبة الموفرة بـ23 جنيها و"ضد الكسر والحرق"





جاء طرح مشروع "تحيا مصر" ليرفع بعضًا من الحمولة الزائدة للكهرباء التي تواجه الدولة، وبدأت الحكومة تنفيذ المشروع بنشر أكشاك للبيع في محطات المترو والتي شهدت إقبالًا من المواطنين، كما أنها ستعمل على توفير فرص عمل للشباب.

يأتي هذا القرار تنفيدًا لقرار عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، في ترشيد الطاقة وتعميم صناعة "لمبة اليد" بتوزيع عدد من الشباب في محطات المترو حتى توفِّر للمواطن عددًا من اللمبات الموفرة التي تقدَّر بـ23 جنيهًا فقط مع ضمان مدته 3 سنوات كما أن اللمبات ضد الكسر والحرق.

وتقود المشروع عدة شركات تابعة للدولة؛ في مقدمتها "تحالف نيازا" وجهاز الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة (البصريات)، الإنتاج الحربي (بنها)، الهيئة العربية للتصنيع، ويشارك من جانب القطاع الخاص "مجموعة فينوس للصناعة والتجارة" ومن جانب قطاع الأعمال تشارك "صيدناوي" وبنزايون" و"بيع المصنوعات" و"الأزياء الراقية" ومجموعة محلات "عمر أفندي".

وقال علاء عبدالخالق، أحد الشباب في الحملة، لـ"لوطن"، إن الدولة توفِّر أكشاك للبيع في محطات جمال عبدالناصر والشهداء من الساعة 10 صباحًا حتى 7 مساءً، وتمر كل الفئات على الكشك.

وأضاف عبدالخالق أن اللمبة الموفرة الجديدة تضيء بقوة 82 وات وتسحب 9 وات فقط مع ضمان مدته 3 سنوات ضد الكسر والحرق، وأشار إلى أن حركة البيع "جيدة"، وتشهد إقبالًا من جانب المواطنين وهناك مواطنون اشتروا أكثر من لمبة، وتُقدَّم الشكاوى في فروع "صيدناوي" أو "عمر أفندي" في القاهرة أو في وسط البلد.

وأوضح أنه من أول فبراير المقبل ستوجد عدة أنواع من هذه اللمبات الموفرة، فستوجد لمبة 112 وات ولكن لم يتم تحديد أسعارها حتى الآن، ولفت إلى أنه سيتم تعميم اللمبات الموفرة في أعمدة الإنارة في الشوارع كما حدث في شارع الميرغني.

وأشار عبدالخالق إلى أن أي شاب يمكنه العمل في هذا المشروع القومي من خلال تقديمه لفرع الشركة في وسط البلد أو فروع صيدناوي وعمر أفندي في القاهرة التي تضمن اللمبات

{**صفحة جديدة 1

}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mubarak.mountada.net
 

لمبة السيسى بـ23 جنيها وضد الكسر والحرق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى وموقع السيد الرئيس محمد حسنى مبارك :: (المنتديات السياسية والاقتصادية والحوادث موقع الرئيس حسنى مبارك) :: منتدى الرئيس عبد الفتاح السيسى-