منتدى وموقع السيد الرئيس محمد حسنى مبارك
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
عداد الزوار بدأ 11\11\2011

Website counter

فتح حساب
صفحة جديدة 1


صفحة جديدة 1

صفحة جديدة 1

صفحة جديدة 1

اعلانات
https://www.youtube.com/c/ayobtube/videos
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 الانذار الاخير لمعتصمى رابعة والنهضة ساعة الفض تقترب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
الرتبة العسكرية \عقيد جيش
الرتبة العسكرية \عقيد جيش


عدد المساهمات : 1153
تاريخ التسجيل : 16/02/2011
العمر : 31
الموقع : http://mubarak.mountada.net

مُساهمةموضوع: الانذار الاخير لمعتصمى رابعة والنهضة ساعة الفض تقترب   السبت أغسطس 10, 2013 10:12 am

           

الإنذار الاخير لمعتصمى رابعة العدوية والنهضة ساعة الفض تقترب





أكدت مصادر أمنية مسئولة اقتراب ساعة الصفر لبدء فض اعتصامى رابعة والنهضة، من خلال خطة أمنية شاملة تشارك فيها القوات المسلحة كـ «نسق أخير» خلف آخر خطوط قوات الشرطة، مستبعداً وجود أى تحركات للتعامل مع أنصار المعزول، خلال أيام العيد لـ «حُرمتها». وقالت إن أجهزة الأمن رصدت تخطيط التنظيم لاحتلال ميدان التحرير عن طريق مترو الأنفاق، على أن تتولى سيدات الإخوان احتلال عربات السيدات بالكامل، ومحاصرة البورصة والبنك المركزى، والمنشآت العسكرية والسيادية، وقطع طريق المطار، وتعطيل حركة القطارات. وأوضحت أن الخطة التى أشرف عليها وزير الداخلية لم تغفل ردود فعل الإخوان التى قد تصل إلى حصار مؤسسات الدولة وتعطيل الطرق والسكة الحديدية والمترو والقيام بأعمال تخريبية تجاه أقسام الشرطة ومديريات الأمن، مشيراً إلى تسيير دوريات متحركة ونشر أكمنة ثابتة على الطرق وتكثيف وجود رجال المفرقعات بأجهزة حديثة منها جهاز الكشف عن المتفجرات عن بُعد، الذى جرى استيراده مؤخراً، ومدفع طلقات المياه للتعامل مع القنابل عن بُعد، إلى جانب نشر قوات الجيش والشرطة فى زمن وجيز فى كافة الأماكن الحيوية، والطرق ومحطات المترو والميادين لمنع احتلالها من جانب الإخوان. وقال مصدر أمنى بالإدارة العامة لمصلحة الأمن العام إن وزارة الداخلية تراقب اعتصامى رابعة والنهضة بالكاميرات ورصدت وجود كمية من الأسلحة الآلية والبيضاء والخرطوش والعصى والشوم بداخلهما.



فى المقابل، قالت مصادر إخوانية إن حالة من الرعب تسيطر على قيادات مكتب الإرشاد، بعد تصريحات الدكتور حازم الببلاوى رئيس الوزراء، باقتراب موعد فض اعتصامى رابعة والنهضة، وإنهم اتفقوا فى اجتماع مساء أمس الأول، فى رابعة العدوية، على ضرورة التصعيد فى الأيام المقبلة، واستدعاء إخوان المحافظات، وتنظيم مظاهرات يومية، وأصدر الإخوان وحلفاؤهم بياناً أمس، ناشدوا فيه ما سموه «جماهير مصر»، باصطحاب أسرهم إلى رابعة والنهضة اليوم وغداً. وقال طارق الخولى، عضو تكتل القوى الثورية، إن اجتماع الببلاوى عقب إجازة عيد الفطر بهم، والذى سيحضره ممثلون عن شباب جبهة الإنقاذ وحركة تمرد وتنسيقية 30 يونيو، سيناقش ضمان فض الاعتصامين بأقل خسائر بشرية، مضيفاً: سنعرف خلاله الموعد النهائى للفض. وطالبت قيادات الصوفية والأشراف الحكومة بإنهاء الاعتصامات، وحمّلوا تنظيم الإخوان مسئولية أى دم يراق.
{**صفحة جديدة 1

}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mubarak.mountada.net
 

الانذار الاخير لمعتصمى رابعة والنهضة ساعة الفض تقترب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى وموقع السيد الرئيس محمد حسنى مبارك :: (المنتديات السياسية والاقتصادية والحوادث موقع الرئيس حسنى مبارك) :: المنتديات السياسية-