منتدى وموقع السيد الرئيس محمد حسنى مبارك
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
عداد الزوار بدأ 11\11\2011

Website counter

فتح حساب
صفحة جديدة 1


صفحة جديدة 1

صفحة جديدة 1

صفحة جديدة 1

اعلانات
https://www.youtube.com/c/ayobtube/videos
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 بعد الكليب الفاضح على الانترنت بلاغ يتهم "سما المصرى" بازدراء الإسلام لنيابة جنوب الجيزة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سوزان مبارك
الرتبة العسكرية\نقيب جيش
الرتبة العسكرية\نقيب جيش
avatar

عدد المساهمات : 79
تاريخ التسجيل : 09/04/2011

مُساهمةموضوع: بعد الكليب الفاضح على الانترنت بلاغ يتهم "سما المصرى" بازدراء الإسلام لنيابة جنوب الجيزة   الخميس يونيو 20, 2013 9:19 am

           

بعد الكليب الفاضح على الانترنت بلاغ يتهم "سما المصرى" بازدراء الإسلام لنيابة جنوب الجيزة
أحال النائب العام، المستشار طلعت عبد الله، البلاغ المقدم من المحاميين أشرف ناجى الجندى ومحمود محمد إبراهيم عضوى اتحاد المحامين ضد الراقصة والمغنية سما المصرى، إلى نيابة جنوب الجيزة الكلية للتحقيق فى اتهمهما لها بازدراء الإسلام لقيامها بنشر فيديو كليب على موقع اليوتيوب وهى ترقص وتغنى بالزى الشرعى الإسلامى والحجاب والنقاب.

وذكر البلاغ أن المشكو فى حقها نشرت فيديو كليب لها على موقع اليوتيوب ترقص وتغنى وتتطاول وهى ترتدى الزى الإسلامى الشرعى الحجاب والنقاب، بالإضافة إلى التفوه بألفاظ نابية خادشة للحياء العام وأهانت رئيس الجمهورية وتطاولت بالسب والقذف على آخرين.

وأوضح البلاغ أن الفيديو كليب يمثل التطاول على الدين الإسلامى وازدراء للزى الشرعى، والذى من المفترض أن يكون له كل القدسية والاحترام، خصوصا أننا فى بلد جاء بدستوره أن الإسلام دين الدولة وجاء دستورها بالمحافظة على القيم والأخلاق والعادات والتقاليد للشعب المصرى.

وأشار إلى أن ما جاء بالفيديو يمثل جريمة ازدراء الدين الإسلامى وتكدير الأمن والسلم العام والسب والقذف، حيث أثار غضب المسلمين وأيضا كل من شاهد هذا الفيديو بما به من تطاول واستهزاء بالزى الإسلامى الشرعى.

وأضاف أن الألفاظ التى استخدمتها تمثل جريمة سب وقذف وإهانة رئيس الجمهورية بألفاظ خادشة للحياء صدرت فى علانية على مرأى ومسمع الجميع.

وطالب مقدما البلاغ من النائب العام التحقيق العاجل والسريع فى البلاغ المقدم ضد الراقصة والمغنية سما المصرى، وذلك لازدرائها الدين الإسلامى وسخريتها من الزى الشرعى والإساءة إلى نساء المسلمين وتسببها فى فتنة فى البلاد وتكدير السلم العام.

كما طالب البلاغ بسرعة إحالتها للمحاكمة الجنائية حتى تكون عبرة لمن تسول له نفسه ارتكاب مثل تلك الأفعال المهينة والمسيئة للإسلام.
لمشاهدة الكليب تابع الموضوع

{**صفحة جديدة 1

}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

بعد الكليب الفاضح على الانترنت بلاغ يتهم "سما المصرى" بازدراء الإسلام لنيابة جنوب الجيزة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى وموقع السيد الرئيس محمد حسنى مبارك :: ثورة 25 يناير2011موقع الرئيس حسنى مبارك) :: مواقف الفنانين السياسية اتجاة الثورة ومبارك-